شركات نقل الأثاث

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

أفضل شركة نقل عفش بالرياض - للإيجار 00201011207263

شركة نقل اثاث بالرياض

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب هي شركة تيجان وقبل أن نبدء التعرف على نقل العفش يجب أن نعرف ما هو النقل؟ فالنقل عموماً يعني حركة الأشخاص أو البضائع أو أي محتويات خاصة من مكان إلى مكان آخر مع وجود الاحتياج التام للأشياء المنقولة أو إلى المكان المراد النقل إليه لإشباع رغبات واحتياجات الإنسان التي تنتج عن نقل البضائع أو أساسيات ومحتويات المنزل إلى منزل آخر.

نقل اثاث بالرياض

نعلم جميعاً أن قطع الأثاث الموجودة في منازلنا من الأشياء الصغيرة أو الكبيرة تعتبر من مكونات المنزل  الأساسية لتكوين منزل ذات رونق خاص حيث الاثاث يتمثل في احتياجات واساسيات مناسبة للمنزل تعمل علي تكوين منزل  مناسب للعيش من حيث توفير الراحة الكاملة للأشخاص  وقد يكون الأثاث الموجود مُصنع من الأخشاب يزيد عليه دخول بعض المعادن كمكمل في عملية التصنيع أو مُصنوع من البلاستيك وهذه مكملات أخرى تتمثل في المقاعد الخاصة بالشرفة أو الحوش المحيط بالمنزل أو المطابخ الداخلية والأثاث من الأشياء التي في كل عام تتبع الموضة العالمية مستخدمة في تزيين البيوت في الديكور الداخلي.

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب
شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

شركة نقل عفش بالرياض

حيث يمكن لأي شخص أن يرغب في ترك المنزل الذي يعيش فيه  وقد يحدث ذلك لأسباب خاصة منها لظروف عملة أو شراء مسكن جديد أو تطلُعاً منه إلى مكان افضل يريد الذهاب إليه أسباب كثيرة ينتج عنها التفكير بالاستعانة بشركة نقل اثاث حريصة علي نقل اثاث منزلة مثل شركة تيجان لنقل العفش شركة متخصصة في فك وتركيب الأثاث وتغليفه بطريقة سليمة لتأمينة جيداً من أي اتلاف وارد.

ويعتبر نقل الاثاث بالرياض عملية مربكة لدى الكثيرين، لكن لا داعي للقلق مع شركة تيجان ستستطيع نقل العفش كاملاً بكل سهولة ودون خوف من تعرض الأثاث للتلف أو الصدمات، فإذا كنت تريد التخلص من قلق نقل الأثاث، فضلاً اتصل بنا يأتيك مندوبنا في الحال مرسل من شركة نقل موبليا بالرياض.

افضل شركة نقل عفش بالرياض

نقل الأثاث يتطلب توافر بعض الأمور، وهو ما تضمنه لك شركة تيجان بإمتلاكها طاقماً مؤهلاً تم تدريبه على طرق نقل الأثاث وفق أقصى اشتراطات السلامة اللازمة لنيل ثقة العميل وضمان أمان قطع العفش الخاص به .

ويقوم طاقمنا بعملية نقل الأثاث من الألف إلى الياء، ما عليك سوى الاتصال بأرقامنا الموجودة بالموقع ليصلك مندوبنا إلى محل إقامتك من أجل معاينة العفش والاتفاق على الأمور المادية والتي يراعى فيها إمكانيات العميل، إلى جانب طمأنته على كافة الأمور التي يطلبها خلال نقل الأثاث والرد على جميع استفساراته.

فك العفش مع التركيب بالمكان الجديد

ثم بعد ذلك نرسل الطاقم الذي يتكون من عدد كافٍ يتناسب مع حجم الأثاث المطلوب نقله، وبناءً على طلب صاحب العفش، وتشمل خدماتنا فك غرف النوم والأطفال والصالون والمكتب إلى جانب الستائر ومكيفات الإسبلت والشباك ودواليب المطبخ وبقية أجزائه، ونقوم بتنظيف قطع الأثاث وتغليفها بطريقة احترافية يراعى فيها نوعية المواد المصنوع منها سواء كانت خشبية أو زجاجية أو معدنية، ونستخدم النايلون والفلين والفقاعات البلاستيكية في تغليف الأثاث لضمان عدم تعرضه إلى أي خدوش أو صدمات، كما يوجد لدينا أجهزة التغليف الحراري للقطع الثمينة، بتكلفة مناسبة، من أجل شحنها بطريقة آمنة.

ويقوم بهذه العملية فريق من العمالة الماهرة المتخصصة، التي لديها خلفية شاملة عن جميع قطع الأثاث ومكوناته، تمكنهم من إنجاز تفكيك العفش بسرعة وفعالية عالية، وترقيم كل أجزائه حتى يتم التعرف عليها بسهولة عند إعادة تركيبها.

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب
شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

سيارات نقل اثاث بالرياض بأرخص الأسعار

ويتم نقل الأثاث بالرياض عبر سيارات نقل مخصصة ومجهزة لنقل الأغراض أو نقل العفش حيث العربات التي تستخدم في عملية النقل منها السيارات المغطاه التي تحافظ علي الأشياء المنقلة وعدم تعرضها للأتربة  وفي حالة سقوط أمطار وذلك اثناء النقل في فصل الشتاء حيث إن عملية نقل الأثاث من الأمور المهمة ويجب أن يكون هناك محافظة تامة علي المنقولات المراد نقلها ووجود الحرص الشديد لعدم كسر أو خدش يؤدي إلى اتلاف شيء معين من أغراض واثاثات المنزل ومن العربات التي تساعد في نقل العفش والبضائع وغيرها العربات المكشوفة وتكون أقل من حيث التكلفة  وأقل كفاءة من السيارات المغطاه من ناحية الحفاظ علي الأثاث المنقول من الأتربة  أو الأمطار أو أشعة الشمس ذات درجة الحرارة العالية وغيرها من عوامل الطقس المختلقة.

تعرف أيضاً على بعض خدماتنا مثل:

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

طاقم عمال نقل الأثاث لدى تيجان

حيث يقوم على رصّ وترتيب الأثاث عمالة متخصصة في هذا الأمر ومدربة على تنفيذه بكل أناقة وتنظيم، أما سائقونا فيتمتعون بدرجة فهم عالية لما يحتاجه نقل الأثاث، ولديهم أسلوب راقٍ في التعامل وكفاءة في عملهم تمكنهم من الوصول إلى أصعب المناطق. أما بالنسبة للسيارات التي يتم نقل الأثاث من خلالها إلى أي مكان في المملكة حيث أن فروعنا منتشرة في أنحاء المملكة بأكملها.

نقل العفش بالرياض

لدى شركة تيچان لنقل الأثاث شبكة متكاملة من السيارات والسائقين والمندوبين تغطي جميع أنحاء الرياض وضواحيها، وأهم ما نحرص عليه في عملنا الدقة والسرعة واحترام العميل والنزول عند رغباته فضلاً عن وجود حس العمل في مجال نقل الأثاث لدى جميع موظفينا بإختلاف مهامهم، وكل ذلك من أجل راحة العميل وتفهُّم متطلباته.

وفي حال احتاج العميل إلى تخزين الأثاث لظروف خاصة به قبل توصيله إلى مقر إقامته الجديد، تقوم الشركة بتوفير مستودعات آمنة ومناسبة لحفظ أجزاء العفش في أماكن قريبة تتيح للعميل التردد عليها.

نقل العفش داخل الرياض وخارجها

ويقوم طاقمنا بتفريغ قطع الأثاث في المقر الجديد بنفس الطريقة الآمنة، ومن ثم تركيبه سريعًا في أماكنه المحددة، وبالتنسيق مع العميل لكي يتفقد جميع أجزاء العفش ويتأكد من تسلمه كل أغراضه وعملها بذات درجة الكفاءة التي كانت عليها قبل فكها وتركيبها.

عزيزي العميل حين أن تبدأ في البحث عن شركة نقل الاثاث بالرياض أو نقل الأغراض الخاصة بك احرص بإنتقاء شركة تكون ذات ريادة وكفاءة في مجال النقل بالرياض مثل شركة تيجان أفضل شركة نقل عفش بالرياض .

شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب
شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب

وإلى جانب خدمات نقل العفش والاثاث يمكنك التعرف على الخدمات التي تقدمها لك شركة تيجان سواء التنظيف أو مكافحة الحشرات أو كشف التسربات أو غيرها من الخدمات المنزلية الأخرى ننصحك بالتجول داخل صفحات الموقع المختلفة .. وأخيراً عميلنا العزيز للحصول علي شركة نقل عفش بالرياض كل ما عليك هو الاتصل بنا نأتيك أينما كنت.

 

TEJAN

شركة تيچان للخدمات المنزلية تشمل خدماتها: نقل العفش - خدمات التنظيف - غسيل الخزانات - مكافحة الحشرات - كشف تسربات المياه - خدمات العزل كعزل الأسطح والخزانات وغيرها - تخزين الأثاث - السباكة - الكهرباء - الدهانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!